مجلة التدريب
www.Moias.org
برامج وندوات وورش عمل في الرقابة والتدقيق والمراجعة
برامج وندوات وورش عمل في الرقابة والتدقيق والمراجعة
دورات تديبية
أضيف بواسطة sa

 

تعتبر الرقابة الإدارية والمالية مقياس لاكتشاف مواقع الخلل في العمل الإداري والمالي، ووسيلة لتصحيح الأخطاء وتقويم المسار، ومن خلال " المراجعة والتدقيق والرقابة " يتم التأكد من الالتزام بالأنظمة وتحقيق العدالة بين المستفيدين وتنفيذ الخطط. لقد أصبحت مفاهيم وتطبيقات  المراجعة والتدقيق والرقابة مطلب أساسيا في كافة المنظمات العامة والخاصة.

وتتمثل أهميته إلى حد كبير في أغراضها وأهدافها من خال عملية التقييم والمتابعة، وتصحيح الأداء؛ فالأنظمة الرقابية تزود المنشاة بقوة التوجيه والتكامل والتحفيز، وبذلك نستطيع القول أن  المؤسسات والشركات الحكومية او الخاصة التي تتمتع بإدارة جيدة هي تلك التي تمتلك أنظمة رقابية فعالة والتي من شأنها أن تعزز قدرتها على تنفيذ استراتيجياتها .

ولذا وإسهاماً منا في" يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية " نقدم مجموعة من البرامج  لهذه الإدارات بكل حديث وفريد لتطويرها ودعمها والنهوض بها؛ لذا حرصنا على تقديم هذه النخبة من الدورات والندوات وورش العمل ، بالمشاركة مع مؤسسات عالمية في اعداد وطرح هذه البرامج التدريبية المتميزة والراقية ، من خلال المدربين المتميزين وذوي الكفاءة العالية لقيادة هذه البرامج وتقديمها.

الإعتمادات الدولية

اعتماد الجمعية الوطنية لمجلس المحاسبين الدوليين (NASBA) : يوروماتيك للتدريب والإستشارات الإدارية مسجّلة من قبل الجمعية الوطنية لمجلس المحاسبين(NASBA) كوكيل معتمد في التعليم المهني المستمر، والذي يمتلك صلاحية اعتماد الدورات الفردية لرصيد التعليم المهني المستمر.

 

 

يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية

المشاهدات 3411   تاريخ الإضافة 2020/01/19   آخر تحديث 2024/07/16 - 09:31   رقم المحتوى 203
أضف تقييم
أخبار مشابهة
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 319 الشهر 15651 الكلي 1011887
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/7/16 توقيت الكويت
تصميم وتطوير