مجلة التدريب
www.Moias.org
مميزات مكافحة التنمر الجديدة في Instagram تتيح للمستخدمين الحد من التعليقات وتصفية التعليقات العنصرية
مميزات مكافحة التنمر الجديدة في Instagram تتيح للمستخدمين الحد من التعليقات وتصفية التعليقات العنصرية
التدريب
أضيف بواسطة sa

اعداد: أ. لمياء الخزام

 

يقوم Instagram بطرح مجموعة أخرى من ميزات مكافحة التنمر، بما في ذلك القدرة على تقييد التعليقات وتصفية طلبات الرسائل الفورية المسيئة. فقد تم إضافة حدود وقيود للمساعدة في حماية المستخدمين عندما يواجهون أي إساءة أو تعليقات عنصرية، يقدم Instagram حدودًا لذلك ويخفيها تلقائيًا وبالمثل في الرسائل المباشرة (DM) من الأشخاص الذين تابعوك مؤخرًا أو لا يتابعونك.

قد يواجه المبدعون والشخصيات العامة ارتفاعات مفاجئة في الاهتمام، في كثير من الحالات يكون هذا تدفقًا كبيرًا من الدعم - كما لو انتشروا بسرعة بعد فوزهم بميدالية أولمبية. لكن في بعض الأحيان تكون موجة من الرسائل الغير مرحب بها.

يمكن تفعيلها من إعدادات الخصوصية في Instagram ، وتستكشف الشركة أيضًا طرقًا لمطالبة المستخدمين بتشغيل الحدود قبل الارتفاع المتوقع في التعليقات والرسائل المباشرة.

يقوم Instagram بالفعل بقمع الأشخاص الذين يحاولون مرارًا وتكرارًا نشر تعليقات يحتمل أن تكون مسيئة، ويظهر تحذيرات أقوى بشكل متزايد مع كل محاولة قد يتم إخفاء المحتوى أو إزالته. الآن بدلاً من انتظار التعليق المسيء الثاني أو الثالث، ستعرض الشبكة الاجتماعية "الرسالة الأقوى" في المرة الأولى.

المشاهدات 1637   تاريخ الإضافة 2022/03/27   آخر تحديث 2024/05/08 - 08:33   رقم المحتوى 587
أضف تقييم
أخبار مشابهة
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 713 الشهر 7821 الكلي 927820
الوقت الآن
الأربعاء 2024/5/8 توقيت الكويت
تصميم وتطوير