مجلة التدريب
www.Moias.org
أفضل البرامج المهمة والمجانية لجهازك
أفضل البرامج المهمة والمجانية لجهازك
التدريب
أضيف بواسطة sa

اعداد: أ.عهود أحمد السليمان

برنامج حماية كاميرا الويب بحاسوبك من الاختراق

يعد WebCam Guard بمثابة طبقة إضافية من الحماية لتعزيز الخصوصية عند استخدام الكمبيوتر. تستطيع من خلاله تشغيل/تعطيل كاميرا الويب والميكرفون بشكل أسهل من الطريقة العادية التي يوفرها نظام ويندوز. واجهة المستخدم بسيطة جدًا ولا تحتوي خيارات كثيرة للتعامل معها، فقط خيارين للتحكم في نشاط كلًا من كاميرا الويب المتصلة والميكرفون. ومع ذلك، يحتوي البرنامج الكثير في جعبته مثل إشعارك عندما تكون كاميرا الويب نشطة، ونذكرك انه لابد من التأكد ان تعريفات الجهاز مثبتة بطريقة صحيحة.

مسح السجل بالكامل من الكمبيوتر ويندوز 10

برنامج WinExt Privacy Protecto يساعدك على التخلص من جميع الأنشطة التي قمت بها أثناء تصفح الإنترنت كنوع من الحفاظ على الخصوصية التي قد تجدها ايضا على شكل اضافات في متصفح جوجل كروم. البرنامج مجاني ويأتي بواجهة رسومية بديهية يمكن التعامل معها بسهولة.

برنامج حذف الملفات المكررة للكمبيوتر

برنامج Duplicate File Finder جديد وسهل الاستخدام يساعدك على ايجاد الملفات المكررة وحذفها من الكمبيوتر لتوفير بعض المساحة وهو برنامج مجاني تمامًا للقضاء على مشكلة تخزين نفس الملفات في مجلدات متعددة، ولا تنسى انه يمكنك حذف لبرامج من جذورها في الويندوز كطريقة اخرى لتوفير المساحة.

تغيير حجم مجموعة صور دفعة واحدة

Batch Image Resizer هو أحد البرامج التي يمكنك استخدامها عند الحاجة إلى تغيير أبعاد صور متعددة دفعة واحدة. يحتوي البرنامج على واجهة رسومية سهلة وواضحة للغاية، فكل ما تحتاجه هو إضافة صورة واحدة أو مجموعة صور بشكل يدوي الى البرنامج.

وكانت هذه مراجعة لمجموعة من أفضل البرامج المجانية للكمبيوتر يمكنك استخدامها لتعزيز انتاجيتك على الحاسوب، وتاليا فيديو يشرح استخدام هذه البرامج بكل سهولة.

 

 

المشاهدات 1514   تاريخ الإضافة 2022/03/23   آخر تحديث 2024/05/16 - 15:40   رقم المحتوى 573
أضف تقييم
أخبار مشابهة
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 141 الشهر 16412 الكلي 936411
الوقت الآن
الجمعة 2024/5/17 توقيت الكويت
تصميم وتطوير