مجلة التدريب
www.Moias.org
تحويل الرسالة الى كتاب
تحويل الرسالة الى كتاب
5950.jpg - 600*400 - 39 KB
التكنولوجيا
أضيف بواسطة sa

تُعتبر مهمة إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه من المهمات التي تتطلب وقت وجُهد ضخم من الباحثين لضمان إنجاز هذه المهمة بالشكل الأمثل ، ولوعينا بجهد طلبة الدراسات العليا لإتمام هذه المهمة فقد جئنا بخدمة تحويل الرسالة الى كتاب لضمان تحقيق أكبر فائدة من الجهد المبذول في إعداد رسائل الماجستير والدكتوراه ونشرها والاستفادة منها من خلال عدد ضخم من الباحثين اللاحقين في مختلف دول العالم.

تشمل خدمة تحويل الرسالة الى كتاب الى تطوير موضوع الرسالة وتلخيصها والتعديل والاضافة على محتواها لضمان تكوين كتاب مُتكامل مكوَّن من عدد من الفصول والقابل للنشر في كبرى دور النشر المعروفة .

 

تمتاز خدمة تحويل الرسالة الى كتاب من مختصي موقع مبتعث للدراسات والاستشارات الأكاديمية باعداد كتاب وفقاً للمعايير الأكاديمية والعلمية المتعارف عليها وبالإنتباه الى ارتباطه بمحتوى الرسالة بصورة مقبولة وبما ينسجم مع محتوى الكتاب وحجمه.

لا تتردد في طلب الاستشارة المجانية حول أهم المعايير الواجب اتباعها لتحويل الرسالة الى كتاب معد وفقاً للأسس العلمية السليمة وطلب استشارة تتعلق بخدمة تحويل الرسالة الى كتاب بالتواصل معنا عن طريق ايميل الموقع.

http://training.instructit.com/

 

 

تلخيص الدراسات السابقة

تعتبر جزئية الدراسات السابقة أحد الاجزاء الرئيسية التي يتم إضافتها في خطة البحث (المقترح البحثي) وكذلك في أجزاء الرسالة ( سواء أكانت رسالة ماجستير أو دكتوراه ) أو حتى في البحوث العلمية وبحوث الترقية فهي جزء لا يتجزأ من أي دراسة أو بحث.

 

نحرص في موقع مبتعث للدراسات والاستشارات الأكاديمية على تقديم خدمة تلخيص الدراسات السابقة بالرجوع الى أقرب الدراسات حول موضوع الدراسة الرئيسية وتلخيصها وفقاً لقواعد التلخيص مكتمل العناصر باشتمالها على العناصر الأساسية من تلخيص لأهداف الدراسة والمنهجية والمجتمع والعينة وأهم النتائج والتوصيات التي خرجت بها الدراسة.

 

نُقدِّم خدمة تلخيص الدراسات السابقة بتسليم تلخيص الدراسات السابقة الحديثة والمتنوعة بين الدراسات العربية والاجنبية مع الاهتمام بتوثيقها بصورة سليمة ومع توفير كافة مراجع الدراسات التي تم تلخيصها خلال مدة قياسية وبتكلفة منافسة.

 

لا تتردد في التواصل مع موقع مبتعث للدراسات والاستشارات الأكاديمية وطلب خدمة تلخيص الدراسات السابقة الاحترافية والمضمونة الجودة .

http://training.instructit.com/

المشاهدات 2532   تاريخ الإضافة 2020/05/28   آخر تحديث 2024/05/07 - 05:45   رقم المحتوى 394
أضف تقييم
أخبار مشابهة
تابعنا على
إحصائيات الزوار
اليوم 259 الشهر 6053 الكلي 926052
الوقت الآن
الثلاثاء 2024/5/7 توقيت الكويت
تصميم وتطوير